"الإعلانات التي ستراها الأكثر فائدة"

أمثلة

على سبيل المثال، إذا كنت تزور بشكل متكرر مواقع ويب ومدونات عن زراعة الحدائق، يمكن أن ترى إعلانات ذات صلة بزراعة الحدائق أثناء تصفح الويب. وإذا شاهدت مقاطع فيديو عن الخبْز على YouTube، فربما ترى المزيد من الإعلانات المرتبطة بالخبْز. مزيد من المعلومات.

نستخدم عنوان IP الحالي لتحديد موقعك التقريبي، حتى يتسنى لنا عرض إعلانات عن خدمة تسليم فطائر من مكان قريب إذا كنت تبحث عن "فطائر"، أو لنتمكن من سرد أوقات عرض الأفلام في أقرب سينما إذا كنت تبحث عن "سينما". مزيد من المعلومات.

يمكن أن يفحص نظامنا تلقائيًا المحتوى في خدماتنا، مثل الرسائل الإلكترونية في Gmail، لعرض إعلانات أكثر صلة. لذلك إذا استلمت مؤخرًا رسائل كثيرة عن التصوير الفوتوغرافي أو أجهزة الكاميرا، على سبيل المثال، فهذا يعني أنه ربما تكون مهتمًا بالتعرف على العروض في متجر محلي لبيع أجهزة الكاميرا. ومن ناحية أخرى، إذا أبلغت عن هذه الرسائل كغير مرغوب فيها، فلن ترى على الأرجح هذه العروض. تعمل العديد من خدمات البريد الإلكتروني بهذه المعالجة الآلية لتوفير ميزات مثل تصفية الرسائل غير المرغوب فيها والتدقيق الإملائي. كما تتم عملية استهداف الإعلانات في Gmail بشكل آلي تمامًا، ولا يقرأ أي شخص رسائلك الإلكترونية أو معلوماتك في حسابك في Google بغرض عرض إعلانات أو معلومات ذات صلة. تعرف على المزيد من المعلومات عن الإعلانات في Gmail من هنا.